الشركاء

الشركاء


منتدى محبة الأطفال الثقافي

شراكة حقيقية مالية وفنية وإدارية،تقوم مؤسسة البيلسان بدعم وتبني كافة مشاريع منتدى محبة الأطفال وخاصة ماراثون صحة وخير الذي يشارك فيه آلآف من أهالي اربد لتمويل نشاطات منتدى محبة الأطفال وخلق نشاطات رياضية لأهالي اربد وحملة مكانس التي تتولى دوريا تنظيف وصيانة أحد أحياء اربد في كل مرة أيضا دعم نشاطات المنتدى اللامنهجية ومكتبة المنتدى للاطفال ونادي المعرفة ونادي الشطرنج.

جمعية نادي التطوع المدني

(بنك المتطوعين ) هدفه توفير مئات المتطوعين في اربد لمتابعة نشاطات كافة المؤسسات التي تحتاج الى متطوعين وخلق ثقافة تطوعية حقيقية لدى الشابات والشباب .

جمعية الفاروق

تقدم مؤسسة البيلسان بدراسة وتمويل المشاريع الصغيرة لعائلات الأيتام التابعة لجمعية الفاروق الخيرية في اربد ومتابعة نجاح هذه المشاريع لتحقيق نتائج مالية تسدد القرض من جهة وتحقق دخل معقول من جهة أخرى لعائلات المخيم حيث يبلغ الحد الاعلى لتمويل اي مشروع 2500 دينار.

جمعية الآفاق

من خلال تأسيس صندوق البيلسان للتعليم لدعم الطالب الفقير بمبلغ 25,000 من خلال اقراض الطلبة المحتاجين قروض بدون فائدة أو كلف على الطلبة يتم تسديدها بمبالغ بسيطة على عدد سنوات الطالب

وقد استفاد من الصندوق حتى الان أكثر من 250 طالب بالجامعات الرسمية ولا زال يساهم في دعم الطلبة الفقراء والمحتاجين ضمن سياسات جمعية الافاق